مرحبا بكم فى منتدى موظفي الشركة السعودية للكهرباء

:: تقديم 3 من نواب الرئيس لاستقالاتهم .. وقبول استقالة أحدهم يرجح أنه القحطاني أو العبيد (آخر رد :أحلى أيامي)       :: مساعدة في طريقة تجزئة العداد او تركيب عداد اضافي بيتي قديم (آخر رد :نواف احمد)       :: مركز صيانة ايديال زانوسى المنصورة (آخر رد :وادي هادي)       :: دورات الأمـــــن العـــــام لعام 2017 (آخر رد :مركز جلف للتدريب)       :: دورات الامــــن الصناعــــي والسلامــــة والمهنيــــة لعام 2017 (آخر رد :مركز جلف للتدريب)       :: دورات دورات الإحصـــــــاء لعام 2017 (آخر رد :مركز جلف للتدريب)       :: دورة النظم المتقدمة في إدارة المكاتب والسكرتارية 2017 (آخر رد :haidy hassan)       :: دورة التمــــيز فى أعمال السكرتارية الحـــديثة وإدارة المكاتب المتـــطـورة (آخر رد :haidy hassan)       :: دورة تــطويــر القـــدرات الجــوهـــرية لمـــدراء مكاتب الإدارة الـــعليـــــا (آخر رد :haidy hassan)       :: وضع قرض الشركة مع الهيكلة (آخر رد :المهندس: خالد)      
تسجيل الدخول
العودة   موظفي الشركة السعودية للكهرباء > قائمة الأعضاء

الأمن الصناعي الأمن الصناعي غير متواجد حالياً

مشرف

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 5 من 5
  1. MohammedTaif
    04-22-2016 06:58 PM - permalink
    MohammedTaif
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني استفسار كيف طريقة التقديم على وظيفة الامن الصناعي
    لدي خبرة في إجراءات الأمن والسلامة والاطفاء والإنقاذ والتعامل مع حرائق المباني من العمل الميداني في مجال الدفاع المدني وعملت مدة عشر سنوات واكتسبت خبرة ومهارات جيدة ... ولك مني جزيل الشكر
  2. ابو عبدالله ا
    11-04-2015 10:37 AM - permalink
    ابو عبدالله ا
    سلام عليكم اخوي انا قدمة قبل رمضان في الامن الصناعي وجاني رفض وللحين محد اتصل ولا شي ياليت تفيدي
  3. العضياني
    03-13-2015 05:02 AM - permalink
    العضياني
    ي عاشق البحري الشكوى لغير الله مذلة
  4. عاشق البحري
    01-24-2015 11:15 PM - permalink
    عاشق البحري
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي يا ليت تفيدني والله انا متأكد فيه ناس توظفو بدون تقديم النت في الامن الصناعي يا لييت تفيدني جزاك الله خير عن طريق اي قسم بالادارة بجده يقدر يدبرني في هذي الوظيفه
  5. عاشق البحري
    01-12-2015 03:44 PM - permalink
    عاشق البحري
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي انا كتبت موضوع عن وضعي مع تقديم الامن الصناعي في الكهرباء… واتمنى من الله ثم منك مسااعدتي باللي تقدر عليه انا والله من عشاق هذا العمل ونظامه وللاسف لم اتوفق بالتقديم عن طريق الانترنت في جميع الشركات… انا لدي خبره في مجال الامن الصناعي ولدي خبره عسكريه وشهادات دورات عسكرية.. وذهبت للادارة بجدة وحاولت فيهم وقالو لي عن طريق الانترنت وانا شبه متأكد ان وظائف الامن فيها مجال عن طريق الواسطات بالملفات اخووي انا قاصدك بعد الله سبحانه انا انسان متزوج وساكن بالايجار وتركت الخدمه العسكريه ليس بزوطته وانما لضروفي التي اجبرتني علي تركها طبعا بعد تقدمي للنقل بصك اعاله لوعلدي ووالدتي ارجو من الله ثم منك مساااعدتي باللي تقدر عليه بأن توظفني في الامن الصناعي في الشركة برابغ او ينبع ولك الاجر بإذن الله قبل المساعده اتمني ان تاخذ موضوعي بعين العطف والانسانيه اذا كان بيدك شي في هذا الموضوع

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 12-22-2015 05:58 PM
  • الإحالات/الدعوات: 0

الساعة الآن 08:11 PM

احدث مواضيع المدونه

Loading...

اعلان جانبي

تغريدات

Search Engine Optimization by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46