الرئيسية / أخبار الشركة / “الشركة” تستضيف الخبير العالمي ستيفن كوفي
ستيفن  كوفي

“الشركة” تستضيف الخبير العالمي ستيفن كوفي

“الشركة” تستضيف الخبير العالمي ستيفن كوفي في مركزها لتطوير القادة

ستيفن كوفي

استضاف المركز التنفيذي لتطوير القياديين بالشركة ، الثلاثاء 25/05/2016م، الكاتب الأمريكي الشهير ستيفن كوفي (Stephen M. R Covey)، صاحب كتاب “سرعة الثقة” The Speed of Trust، والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كوفي لينك العالمية (CoveyLink )، والرئيس التنفيذي السابق لمركز كوفي للقيادة (Covey Leadership Center)، وهو نجل الكاتب والمؤلف المتخصص في علوم الإدارة وتنمية مهارات القيادة وتطوير الذات “ستيفن كوفي”مؤلف كتاب “العادات السبع.
وتحدّث ستيفن عن قوة الثقة “كشيء واحد يمكنه تغيير كل شيء”، وأن الثقة بين الناس ليست مجرد فضيلة اجتماعية فقط بل حافز اقتصادي له مكانة قوية في حياة الشركات، ومهارة قابلة للتعلم والقياس تجعل المؤسسات أكثر ربحاً والناس أكثر مصداقية والعلاقات أكثر نشاطاً سواء بين الموظفين وبعضهم البعض أو بين الموظفين والعملاء.
المحاضرة كانت بحضور الإدارة التنفيذية للشركة ، وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي المهندس زياد الشيحة، بالإضافة للدفعة الأولى من القياديين خريجي المركز.
الجدير بالذكر أن المركز التنفيذي لتطوير القياديين بالشركة يحظى بمكانة دولية مرموقة بعد أن نجح في إنجاز العديد من اتفاقات التعاون وتبادل الخبرات مع عدد من المؤسسات العالمية المتخصصة في مجال تطوير القيادات والكفاءات، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من الخطوات التي يمكنها أن تضع المركز ضمن قائمة أهم مراكز تدريب وتطوير للقياديين على مستوى العالم، بعد أن أصبح رقماً مهماً في مجال تدريب القياديين ليس فقط في المملكة، ولكن على مستوى الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط.

شاهد أيضاً

13

مركز القياديين يٌنظّم مخيم صيفي تحت عنوان “القائد الذي بداخلي”

على مدار أربعة أيام، نظّم المركز التنفيذي للقياديين بالشركة في مدينة الرياض مخيم صيفي للأطفال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *